الارشيف / الاقتصاد

وزير الاتصالات يفتتح المبنى الجديد لشركة «اي فاينانس» بالقرية الذكية

Sponsored Links

افتتح المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المبنى الجديد لشركة «إي فاينانس» العاملة في مجال تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، والرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني بالقرية الذكية، واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة حول الخدمات التي تقدمها والتطور الذي شهدته منذ نشأتها قبل عشر سنوات باعتبارها شركة وطنية مساهمة.

ويضم مساهمي «أي فاينانس» بنك الاستثمار القومي (70%)، والبنك الأهلي المصري (10%)، وبنك مصر (10%) وشركة بنوك مصر (10%)، ومتخصصة في مجال المدفوعات والتحصيلات الإلكترونية، وذلك عن طريق تقديم نظم الدفع الإلكتروني.

Sponsored Links

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها تعتبر شريكاً استراتيجياً للحكومة المصرية في المشروعات التي تقوم بها، وإنها مستعدة لتنفيذ المشروعات القومية الجديدة، مضيفا أنه تم إنشاء شبكة مشفرة ومؤمنة تربط الشركة بجميع الأطراف التي تتعامل معها الشركة، مثل البنك المركزي ووزارة المالية ومصالحها، والبنوك العاملة في السوق والبترول وغيرها من الجهات، مشيرا إلى انها قامت بضخ ملايين الجنيهات في بناء بنية تحتية متطورة، تتمثل في مركزها الرئيسي وآخر احتياطي، يحتوى كل منها على أحدث الأجهزة والخوادم لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وفقا للمواصفات العالمية، وقواعد البنك المركزي وبالتنسيق ومراجعة الأمن القومي، ويتم ذلك من خلال شركاء أعمالها مثل مشغلي المحمول الثلاثة وشركة تي إي داتا.

واطلع الوزير على عرض تسجيلي عن معدلات التشغيل وإمكانيات الكفاءات البشرية العاملة في الشركة، والتي يعمل فيها أكثر من 900 موظف على مستوى 27 محافظة، تم تدريبهم على أعلى مستوى احترافي لتقديم الخدمات.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات يفتتح المبنى الجديد لشركة «اي فاينانس» بالقرية الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى