الارشيف / الاقتصاد

شباب الأعمال: لقاء الرئيس السيسي كان إيجابي

Sponsored Links

وصف المهندس أحمد عثمان رئيس لجنة العقارات والمقاولات بالجمعية المصرية لشباب الأعمال إن اللقاء مع الرئيس عبدالفتاح السيسى كان إيجابيا للغاية وعكس رؤية الرئيس لكل المشكلات المجتمعية وتعامله مع هذه التحديات بميزان حساس.

وأكد أن من أهم مكاسب اللقاء الذي حضره ممثلو جمعيات الأعمال واتحاد الصناعات والغرف التجارية والمستثمرين، قرار الرئيس بتشكيل لجنة دائمة للاجتماع مع الرئيس بصفة دورية كل شهر لحصر المشاكل والعمل على حلها.

Sponsored Links

وقال عثمان إن اللقاء سيكون له انعاكسات ايجابية على مناخ الأعمال وسط تأكيد الرئيس على حل أي مشكلة تواجه رجال الأعمال.

وأضاف عثمان أن الرئيس قال بالحرف: (لا ديني ولا تربيتي تسمح بأخد أموال أحد)

وقال رئيس لجنة العقارات والمقاولات بجمعية شباب الأعمال: «لقاؤنا كان رسالة تحفيز للقطاع الخاص للعمل والإنتاج» موضحا أن هذا الكلام توجيه من الرئيس للوزراء ولمحافظ البنك المركزي وللرقابة الإدارية لمحاربة التعطيل وغل يد المعوقين في الجهاز الإداري للدولة.

شارك في اللقاء من جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس حسين صبور ومن جمعية شباب الأعمال حسام فريد وغادة درويش وأحمد عثمان ومحمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات وطارق عامر رئيس البنك المركزي ومحمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين ومحمود العربي رئيس مجموعة شركات توشيبا واحمد ابوهشيمة ومنصور عامرومجموعة كبيرة من رجال الاعمال ووزراء المجموعة الاقتصادية.

------------------------
الخبر : شباب الأعمال: لقاء الرئيس السيسي كان إيجابي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى