الارشيف / الاقتصاد

رئيس البريد يفتتح فعاليات المائدة المستديرة للجنة العربية الدائمة للبريد

Sponsored Links

افتتح عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الأربعاء، فعاليات المائدة المستديرة للجنة العربية الدائمة للبريد، لبحث سبل التعاون بين الدول الأعضاء وذلك بمقر جامعة الدول العربية.

وقال رئيس البريد إن هذا اللقاء ينعقد كل 4 سنوات، وهو عبارة عن جلسه استباقية للإعداد للمؤتمر العام للاتحاد البريد العالمي، وتستضيف الجلسة هذا العام جامعة الدول العربية، بالتنسيق مع البريد المصري، موضحاً أن الجلسة الماضية كانت قد عقدت في دولة الإمارات.

Sponsored Links

وأشار «الصغير» إلى أن هذه المائدة ستشهد أعلى مستوى من المشاركات، في تاريخ اجتماعات اللجنة العربية الدائمة للبريد، بعدد مشاركين يتجاوز 50 مشارك من 14 دولة حيث أنه سيتم مناقشة موضوع النفقات الختامية، وهي عبارة عن أجور توزيع الخطابات بين البلدان المختلفة، كما يشارك الاتحاد البريدي العالمي بوفد رفيع المستوى مكون من 8 أفراد، مما يعكس أهمية هذه المائدة المستديرة على المستويين الإقليمي والعربي.

------------------------
الخبر : رئيس البريد يفتتح فعاليات المائدة المستديرة للجنة العربية الدائمة للبريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى