الارشيف / الاقتصاد

رئيس البريد يبحث مطالب العاملين في الغربية لتحسين بيئة العمل

Sponsored Links

زار عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مكاتب بريد طنطا ومحلة روح والمحلة الكبرى وعزبة حمد ومبنى المنطقة، والتقى العاملين بمنطقة بريد الغربية في حوار مفتوح أجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين، ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الهيئة يبذل قصارى جهده لتطوير كافة القطاعات.

وأكد «الصغير» على استمرار جولاته التفقدية التي شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية، والتي تهدف في المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل، وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، والعمل على تحسين بيئة العمل في المكاتب البريدية، باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بمختلف المناطق البريدية بما يحقق رضاء العملاء.

Sponsored Links

وأوضح رئيس البريد أن الهيئة نجحت خلال الأشهر القليلة الماضية، في تطبيق أحدث نظام لميكنة كافة الخدمات البريدية واللوجستية، في بعض المكاتب الرئيسية ومراكز الحركة، بما يوفر الكثير من الوقت والجهد ويحقق أعلى مستويات تقديم الخدمات بالمواصفات الدولية.

------------------------
الخبر : رئيس البريد يبحث مطالب العاملين في الغربية لتحسين بيئة العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى