الارشيف / الاقتصاد

الحكومة تتعاقد مع شركة متخصصة في برمجيات التصنيع

Sponsored Links

أعلنت شركة value technologies، العاملة في مجالات التصميم والتصنيع والمحاكاة، الأحد، تعاقدها مع وزارات «الإنتاج الحربي، والداخلية،»، وهيئتي «العربية للتصنيع، والأبنية التعليمية»، وشركة «هاي تك» العالمية لتصنيع المعدات، حيث تقدم الشركة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تشغيل الصاج وتشغيل المعادن بالمعدات الحديثة التي تعمل بالحاسب الآلي.

جاء ذلك على هامش فعاليات أكبر حدث صناعي متخصص في الشرق الأوسط، ويضم المعرض في نسخته الـ15، التي تنظمها شركة «إنترناشيونال فيرز جروب»، 4 معارض كبرى متخصصة هي «ماك تك للعدد والآلات»، و«هاندلينج إكسبو لمعدات المناولة والتخزين»، و«إيرتك لتكنولوجيا الهواء المضغوط»، و«ترانسبوتك لوسائل النقل ومستلزماتها»، والذي اختتم فعالياته، الأحد.

Sponsored Links

ويأتي المعرض كمؤشر على مدى قدرة الاقتصاد المصري على الصعود بقوة في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والاقتصادية، بالرغم من توتر الأوضاع الاقتصادية.

ويشارك في المعرض المقام بقاعة المؤتمرات، على مساحة 25 ألف متر مربع، أكثر من 1000 علامة تجارية عالمية و250 شركة تتنوع بين عربية وأجنبية ومصنعيين محليين.

------------------------
الخبر : الحكومة تتعاقد مع شركة متخصصة في برمجيات التصنيع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى