الارشيف / الاقتصاد

«القابضة للسياحة»: 200 مليون جنيه تكلفة فندق «اللسان» في رأس البر

Sponsored Links

قالت ميرفت خطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن اتفاقية حق استغلال فندق «اللسان» برأس البر داخل دمياط، عند إلتقاء النيل بالبحر، تصل فيها جملة التكلفة الاستثمارية إلى 200 مليون جنيه.

وأضافت «حطبة»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأحد، أن التكلفة الاستثمارية للفندق منها 47 مليون جنيه، قيمة الإنشاءات الخراسانية الموجودة على أرض الفندق.

Sponsored Links

وتابعت: «الفندق مملوك لمحافظة دمياط، وتوقفت أعمال البناء منذ عام 2010، ويتم حاليا بموجب الاتفاق استكمال التشييد، بالشراكة بين القابضة والمحافظة».

وحول أزمة فندق «الميريديان» بالقاهرة، مع المستثمر السعودي، أكدت «حطبة»، أن المشكلة لم تحل حتى الآن، لحين الانتهاء من الدراسة المرورية التي تقوم بها محافظة القاهرة.

وأوضحت أن المفاوضات مستمرة، في ضوء اللجنة المشكلة من وزارة السياحة والشركة القابضة للسياحة وشركة أيجوث، المشكلة بقرار سابق من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق.

------------------------
الخبر : «القابضة للسياحة»: 200 مليون جنيه تكلفة فندق «اللسان» في رأس البر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى