الارشيف / الاقتصاد

«إى فاينانس» تقدم خدمات الحجز والتحصيل الإلكتروني لتذاكر دار الأوبرا

Sponsored Links

وقعت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت «إى فاينانس»، المملوكة للمال العام، بروتوكول تعاون مع دار الأوبرا، بهدف تسهيل وتبسيط الخدمات المقدمة للجمهور عن طريق التحصيل الإلكتروني لتذاكر دار الأوبرا المصرية من خلال موقع إلكتروني للحجز ثم السداد عن طريق بطاقات الفيزا والماستر كارد.

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «إي فاينانس»، إن الهدف من هذه الاتفاقية التسهيل على المترددين على دار الأوبرا المصرية، وتخفيف أعباء الانتقال وتوفير الوقت والجهد، حيث يقوم رواد الدار بزيارة الموقع الإلكتروني للدار واختيار الحفلات المراد حضورها وفئة المقاعد ثم اختيار وسيلة الدفع عن طريق كروت الفيزا أو الماستر كارد.

Sponsored Links

وتتأكد منظومة التحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «اي فاينانس» من تاريخ صلاحية الكارت وتوافر رصيده ثم يتم خصم قيمة التذاكر المحجوزة من رصيد الكارت».

وأضاف أن نظام التسويات لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية سيقوم بإرسال تقرير إلى البنك المركزي بالمبالغ المحصلة ليقوم بدوره بتسوية هذه المبالغ في حساب دار الأوبرا المصرية، كما يصدر نظام التسويات لشركة «إي فاينانس» عددا من التقارير للمتابعة ومراجعة بيانات الدفع من قاعدة بيانات مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني، وبهذا لا يحتاج رواد دار الأوبرا إلى الحضور والوقوف في طابور لحجز التذاكر مما يوفر الوقت والمجهود.

وأوضح أن إتمام منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية يأتي بعد النجاحات العديدة التي حققتها «إي فاينانس» في هذه المنظومة كخدمة التحصيل الإلكتروني للرسوم الدراسية لعدد كبير من الجامعات مثل الألمانية وعين شمس والفيوم وجنوب الوادي وقناة السويس والمنصورة وبني سويف.

كما قامت بتوقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لتفعيل الخدمة في عدد من الجامعات الأخرى مثل أسيوط والإسكندرية وكفر الشيخ والأزهر والجامعة الكندية، وذلك من خلال وسائل الدفع المتعددة التي تغطى أنحاء الجمهورية مثل مكاتب البريد وأفرع البنوك، ونقاط البيع، وعبر شركات Bee – مصاري – خدماتي، بالإضافة إلى الموقع الالكتروني e-fawateer بإستخدام كروت الفيزا والماستر كارد.

------------------------
الخبر : «إى فاينانس» تقدم خدمات الحجز والتحصيل الإلكتروني لتذاكر دار الأوبرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى