الارشيف / الاقتصاد

وزير البترول: بناء المؤسسات الدستورية والتشريعية يُحسن مناخ الاستثمار

Sponsored Links

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن نجاح مصر في بناء مؤسساتها الدستورية والتشريعية، وما اتخذته من خطوات إيجابية في مسيرة الاصلاح الاقتصادي، سيؤدى إلى مزيد من تحسين المناخ الاستثمارى وجذب استثمارات جديدة في كافة القطاعات، وسينعكس إيجابيا على تحقيق أهداف الحكومة في زيادة النمو الاقتصادي وتحسين مستوى المعيشة.

وأوضح «الملا»، خلال الجولة التفقدية لحقول بترول بلاعيم في مدينة أبورديس بجنوب سيناء، السبت، أن مصر آمنة وتعد أرضا متميزة للفرص الاستثمارية، خاصة في أنشطة البترول والغاز، مشيرا إلى أن زيارته التفقدية لحقول بترول أبورديس تكتسب أهمية خاصة، حيث تمثل تاريخا مهما وذكرى خاصة لصناعة البترول، فتاريخ استرداد هذه الحقول في عام 1975 وعودتها للسيادة المصرية أصبح عيدا قوميا للبترول، وتجسيدا لانتصارات في حرب أكتوبر 1973 وتقديرا ووفاء لشهدائنا.

Sponsored Links

وأضاف، أن هذه الجولة تأتى في إطار متابعة سير العمل والوقوف على معدﻻت الإنتاج وخطط تنمية الاكتشافات الجديدة وحفر الآبار، إلى جانب المشروعات الجديدة لتطوير البنية الأساسية والتسهيلات الإنتاجية بالحقول.

------------------------
الخبر : وزير البترول: بناء المؤسسات الدستورية والتشريعية يُحسن مناخ الاستثمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا