الارشيف / الاقتصاد

إطلاق البوابة الإلكترونية للمرحلة الثالثة من مشروع «بيت الوطن»

Sponsored Links

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، البوابة الالكترونية «بوابة بيت الوطن» www.baytelwatan.com، والخاصة بالمرحلة الثالثة من المشروع التي تم طرحها في 7 مدن جديدة هي: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، ومدينة بدر، ودمياط الجديدة، وأسوان الجديدة، وقنا الجديدة، وأسيوط الجديدة، والتي تتيح من خلالها وزارة الإسكان توفير نحو 4500 قطعة أرض جديدة للمصريين المغتربين بالخارج، والتي من المتوقع أن توفر عائدات من العملة الصعبة تقدر بنحو 2.5 مليار دولار.

وتعد البوابة الالكترونية لمشروع بيت الوطن بمثابة قناة، تتيح التواصل الكترونيا مع المصريين بالخارج، ويتم من خلالها تحقيق الأهداف الرئيسية للمشروع الذي يهدف إلى تشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في وطنهم في مجال الإسكان، وإتاحة حجز واختيار قطع الأراضي المناسبة لهم عبر البوابة الإلكترونية، التي توفر كافة المعلومات للمواطنين المغتربين الراغبين في الحجز في هذا المشروع.

Sponsored Links

كما تلعب البوابة الالكترونية لمشروع بيت الوطن دوراً أساسياً في تدقيق كافة المعلومات، التي يتم تداولها أو الإعلان عنها عن طريق فريق عمل متكامل، والتي توضح التزام الجهات القائمة على المشروع بتنفيذ كافة الشروط التي تم الإعلان عنها، ومراحل تسليم المشروع طبقاً للجدول الزمني المعلن عنه.

------------------------
الخبر : إطلاق البوابة الإلكترونية للمرحلة الثالثة من مشروع «بيت الوطن» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى