الارشيف / الاقتصاد

«YouTube» تطلق خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو دون إنترنت في مصر

Sponsored Links

أطلق موقع YouTube خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، في عدد من دول المنطقة، منها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن.

وتتيح تلك الخاصية المبتكرة إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو، التي يرغب المستخدمون في مشاهدتها على تطبيق YouTube على هواتفهم الذكية، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون، خاصة خلال الأوقات التي تنقطع فيها خدمة الإنترنت أو تكون بطيئة.

Sponsored Links

وتمكن هذه الخدمة مستخدمي YouTube من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر «offline»، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية.

وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون انترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الإنترنت (لا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية).

ويشمل ذلك مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية، والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها. مما يمكنن المستخدمين من التغلب على المشكلات الخاصة بعدم وجود شبكة، أو بطء نقل البيانات والتكاليف المرتبطة بذلك، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة، ودون الحاجة لانتظار التحميل.

------------------------
الخبر : «YouTube» تطلق خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو دون إنترنت في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى