محافظ كفرالشيخ يشهد توقيع بروتوكولا لإقامة وحدة مصرفية بمنطقة مطوبس الصناعية

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

شهد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، توقيع بروتوكول بين المحافظة وبنك مصر لإقامة وحدة مصرفية بمنطقة مطوبس الصناعية، لإنهاء المعاملات المالية للمستثمرين ولتخفيف العبء عنهم وإنهاء معاناة ظلت لسنوات، وذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور عصام الشافعي، مدير إدارة الاستثمار، والدكتور ايهاب شحاته، نائب مدير عام الشؤون القانونية في بنك مصر، والمحاسب على الطباخ، مدير إدارة الشؤون المالية، وعادل بزاوي، مدير إدارة الشؤون القانونية، ومحمود عادل، وأحمد معوض، وحامد ابراهيم، ممثلي بنك مصر.

Sponsored Links

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم توقيع عقد بين المحافظة وبنك مصر لإقامة الوحدة المصرفية داخل المنطقة الصناعية بمطوبس بالمبني الإداري بالمنطقة على مساحة 700م، الدور الأرضي على مساحة 350م، والأول علوي 350م، وذلك بناءً على مزايدة علنية عامة يوم 6 أغسطس 2019م، وأن العقد مدته 20 عامًا، وذلك للتخفيف على كاهل المستثمرين بالمنطقة الصناعية بمطوبس وإنجازًا لسرعة إنهاء المعاملات المالية من قبل رجال الأعمال والمستثمرين المترددين على المنطقة الصناعية وكذلك أهالي منطقة مطوبس، لافتاً إلى جاهزية موقع إقامة الوحدة المصرفية بدايةً من اليوم.

وحثّ محافظ كفرالشيخ، وفد بنك مصر بعمل بروشور للخدمات البنكية للتسهيل على المستثمرين بالمنطقة والتعريف بالخدمات المصرفية المختلفة والاستشارات المصرفية وتلقي المقترحات وحل المشاكل، لافتاً أن المنطقة الصناعية تشهد العديد من التوسعات وإقامة المشروعات الجديدة.

------------------------
الخبر : محافظ كفرالشيخ يشهد توقيع بروتوكولا لإقامة وحدة مصرفية بمنطقة مطوبس الصناعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق