البنوك تبدأ صرف قيمة شهادات استثمار قناة السويس الجديدة

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بدأت البنوك الأربعة المصدرة لشهادات قناة السويس «الأهلي المصري، مصر، القاهرة، وقناة السويس»، صرف قيمة اكتتابات المواطنين في الشهادات البالغة 64 مليار جنيه، بعد انتهاء مدة طرحها البالغة 5 سنوات.

Sponsored Links

كشف حسين رفاعى، رئيس بنك قناة السويس، أن أول دفعة لاستحقاق قيمة هذه الاكتتابات بلغت 374 مليون جنيه، متوقعًا اتجاه المكتتبين إلى الاستثمار في شهادات استثمار جديدة أو في حسابات التوفير.

وأصدرت البنوك الأربعة المصدرة لشهادات قناة السويس، بيانًا مشتركا لعملاء الشهادات، جاء فيه أنها «تتيح باقة متنوعة من الأوعية الادخارية المميزة، حرصا منها على خدمة كافة شرائح العملاء، وسعيا لتحقيق أقصى استفادة لهؤلاء لعملاء، وللإبقاء عليهم داخل منظومة القطاع المصرفى وكذا جذب المزيد من العملاء المرتقبين».

وقالت البنوك في بيانها المشترك إن من بين المنتجات الادخارية التي تتيحها الحسابات الجارية، حسابات التوفير، الودائع والشهادات ذات الآجال المتنوعة والتى تتميز بأسعار عوائد مختلفة وتتنوع دورية صرف العائد بها ما بين العائد الشهرى، ربع السنوى، نصف السنوى والسنوى، وأضافت أنه «يمكن للعملاء سحب العائد عن طريق ماكينات الصراف الآلى باستخدام بطاقات الخصم المباشر».

ويبلغ عدد عملاء شهادات قناة السويس 1.1 مليون عميل، وقالت البنوك في بيانها المشترك إنها ستحول قيمتها إلى حسابات العملاء، وتسعى لتوفير خدمة مصرفية متميزة لعملائها وتزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تلائم احتياجاتهم.

------------------------
الخبر : البنوك تبدأ صرف قيمة شهادات استثمار قناة السويس الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق