الارشيف / الاقتصاد

5 مطالب للعاملين بطنطا للكتان قبل تفاوض القابضة الكيماوية مع المستثمر السعودى

Sponsored Links
كشفت مصادر بشركة طنطا للكتان، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية، أن هناك مطالب أساسية للعمال الحاليين، أو الذين خرجوا للمعاش المبكر، وأعلنت الشركة عن نيتها فى عودتهم للعمل مرة أخرى.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الشركة القابضة أعلنت عن فتح الباب لعودة العمال، الذين خرجوا للمعاش منذ 2005، تطبيقا لحكم القضاء بعودتهم، إلا إن الشركة أخفت شروط عودة العمال تزامنا مع اقتراب سفر وفد برئاسة الدكتور رضا العدل رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إلى السعودية للقاء المستثمر السعودى عبد الإله كعكى.

وحدد جمال عثمان القيادى العمالى لـ"اليوم السابع"، 5 مطالب للعمال لابد من تنفيذها، أولها عودة العمال دون شروط للشركة تطبيقا للحكم القضائى، وثانيا يتم خصم ما حصل عليه العمال من قيمة المعاش المبكر من خلال حساب الفارق بين قيمة المعاش الشهرى لهم وقيمة الراتب.

Sponsored Links

المطلب الثالث وفق تصريح جمال عثمان، أن يتم منح العمال 3 علاوات متأخرة، وفارق الحافز لأكثر من 6 سنوات، والمطلب الرابع عدم تحميل الشركة خسائر ناتجة عن فترة المستثمر، تنفيذا لصحيح القانون، ومنطوقة بتحميل المستثمر إعادة الشركة إلى سابق عهدها، والمطلب الخامس يطالب جمال عثمان بسرعة تطوير الشركة وضخ استثمارات فيها فور إنتهاء التفاوض مع المستثمر السعودى على أن يتم تشكيل مجلس إدارة على أعلى مستوى لإدارتها.

------------------------
الخبر : 5 مطالب للعاملين بطنطا للكتان قبل تفاوض القابضة الكيماوية مع المستثمر السعودى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى