الارشيف / الاقتصاد

البنك العربى الأفريقى الدولى يفتتح 14 فرعًا جديدًا بمصر

Sponsored Links
أعلن البنك العربى الأفريقى الدولى عن خطته التى تهدف إلى الاستمرار فى توسيع شبكة فروعه فقد نجح البنك فى افتتاح 14 فرعًا جديدًا خلال عام 2015 ليشمل الانتشار الجغرافى كافة أنحاء الجمهورية، إلا أن التركيز كان على فتح فروع جديدة لخدمة الدلتا، والقناة، والمناطق الجديدة داخل القاهرة الكبرى.

وتخلق الفروع الجديدة فرص استثمارية واعدة، باستقطاب شرائح جديدة من العملاء كما تهدف إلى تعزيز مبدا الشمول المالى.

وتشمل الفروع الجديدة التى تم افتتاحها هذا العام: فرع المساحة بالدقى، وفرع النيل بالجيزة، فرع النصر بالمعادى، فرع السودان بالمهندسين، فرع الكوربة بمصر الجديدة، فرع أبو الهول بالهرم، فرع افنيو مول بالعبور، فرع فندق الفيرمونت بوسط البلد، وفرع السويس بالسويس اما فروع الدلتا هي: فرع كفر الشيخ، فرع دمنهور، فرع بنها، فرع الزقازيق بالإضافة الى افتتاح المقر الجديد لفرع بورسعيد.

Sponsored Links

وفى هذا الصدد صرحت هالة الفص، المشرف على فروع التجزئة وقطاع إدارة الثروات بالبنك موضحة: "يستثمر البنك العربى الأفريقى الدولى فى بناء وإقامة شبكة فروع قوية لاعتبارها أهم نقاط الاتصال مع العملاء. حيث يتم اختيار مواقع الفروع الجديدة طبقاً لمعايير محددة منها جاذبية المنطقة من حيث الكثافة السكانية وحجم الأعمال المتوقعة وتواجد فروع أخرى قريبة للبنك وحاجة المنطقة لزيادة عدد الفروع نظراً لزيادة عدد العملاء علماً بأن جميع الفروع الجديدة التى تم افتتاحها مؤخراً قد حققت معدلات نجاح هائلة من حيث الربحية وقياس مستوى رضاء العملاء الذى يتم بشكل دورى من خلال إدارة الجودة بالبنك".

وأضافت فى تصريحاتٍ لها: "البنك يقدم العديد من الخدمات والمنتجات المتنوعة من خلال فروعه مثل تقديم خدمات إدارة الثروات للعملاء ذوى الدخول المتميزة كما يقوم البنك بتقديم خدمات ويسترن يونيون لتحويل الأموال." واوضحت الفص:" إن البنوك فى مصر تتبع توجيهات البنك المركزى المصرى فى افتتاح فروع جديدة بجميع المحافظات لتشجيع الوعى المصرفى وتحقيق مبدأ الشمول المالى لتشجيع شرائح جديدة من المواطنين لفتح حسابات بنكية حيث أن نسبة المواطنين الذين يملكون حسابات مصرفية فى مصر لا يتعدى 10 مليون عميل".

هيمانشو شريمالى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك قال: "يعد قطاع التجزئة المصرفية من أكثر القطاعات الواعدة بمصر وإدارة البنك تولى هذا القطاع أهمية كبيرة والذى بدورة إدى إلى تطوير هذا القطاع الهام، إذ تضاعفت ربحية قطاع التجزئة فى السنوات الأخيرة، كما أنه من المتوقع أن ينمو القطاع بمعدل أسرع وتيرة فى السنوات المقبلة".

وأضاف شريمالى: "نتائج سياسة الانتشار مرضية جداً وتثبت كفاءة معايير البنك فى اختيار مناطق التوسع، وزيادة عدد الفروع قد صاحبه زيادة فى عدد ماكينات الصراف الآلى لتصل إلى 321 ماكينة بنهاية الربع الثالث من 2015. كما أن فكرة الانتشار تؤكد أحد القيم الأساسية للبنك وهى أن يكون دائما قريب من عملائه للتواصل معهم".

------------------------
الخبر : البنك العربى الأفريقى الدولى يفتتح 14 فرعًا جديدًا بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى