الارشيف / الاقتصاد

التعاون الدولى توقع اتفاقية مع جمعية سيوة للتمكين الاقتصادى لضحايا الألغام

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
وقعت الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام التابعة لوزارة التعاون الدولى، اتفاقية تعاون مع جمعية سيوة لتنمية المجتمع وحماية البيئة، بهدف المساعدة على التمكين الاقتصادى لضحايا ألغام سيوة.

وبمقتضى هذه الإتفاقية، منحت الأمانة التنفيذية جمعية سيوة مبلغا من المال يتم استخدامه كقروض دوارة لعمل مشروعات صغيرة مدرة للدخل لضحايا الألغام وأسرهم.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يتم تمويله من أصل منحة قدمتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) من أجل التمكين الاقتصادى لضحايا الألغام.

Sponsored Links

كما أطلقت الأمانة مسابقة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، لابتكار مواد للتوعية بمخاطر الألغام، بهدف الحد من خطر التعرض لمخاطر الألغام والذخائر غير المنفجرة (UXOs) من خلال رفع مستوى التوعية والوعى العام.

وحددت الأمانة مواد التوعية بأن تكون: أفلام رسوم متحركة قصيرة، وقصص قصيرة، ولوحات وتصاميم لنشر التوعية، كما حددت جوائز المركز الأول بـ2,500 جنيه، والمركز الثانى بـ2,000 جنيه، والثالث 1,500 جنيه، والمراكز من الرابع حتى السادس ألف جنيه.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : التعاون الدولى توقع اتفاقية مع جمعية سيوة للتمكين الاقتصادى لضحايا الألغام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى