الارشيف / الاقتصاد

هيونداى موتورز العالمية تكشف عن رسومات طراز جنيسيس "جى 90"

Sponsored Links
قال جين جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمى لشركة "هيونداى" فى أفريقيا والشرق الأوسط فى بيان للشركة، إن الصور النموذجية لسيارة "جى 90" السيدان الفاخرة الجديدة ستعزز بكل تأكيد مستويات الثقة بين العملاء الذين يبحثون دوماً عن تصاميم عالمية المستوى ومعايير جديدة من الفخامة.

وأضاف أن هذا الطراز الذى يصل إلى الأسواق العام القادم 2016 سيكون الأول ضمن مجموعة من ستة طرازات "جنيسيس" جديدة ستُطرح فى أفريقيا والشرق الأوسط حتى العام 2020.

وتابع: "بعد الإعلان الدولى الذى تم فى وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق علامة جنيسيس التجارية، ننشر الان هذه الصور عن نموذج السيارة السيدان الفاخرة الكبيرة الجديدة، فهناك شغف كبير بكل ما هو فاخر فى أفريقيا والشرق الأوسط وبالتالى لدينا ثقة أن هذه السيارة ستلقى الكثير من الإهتمام والشعبية بين أوساط عملائنا فى المنطقتين عند طرحها السنة المقبلة.. فتتمتّع السيارة بباقة من خصائص السلامة العالمية المستوى والإبتكارات التقنية المهمة لتحتل موقعاً متقدّماً فى سوق السيارات الفخمة".

Sponsored Links

وابتكرت "هيونداى موتورز" علامة "جنيسيس" التجارية لصالح جيل جديد من العملاء المتطلّبين وأصحاب المعرفة العالية بقطاع السيارات، وبالإرتكاز على نجاحها الكبير فى سوق السيارات الدولى الأسرع نمواً بالعالم، ستقوم هيونداى بطرح 6 طرازات من "جنيسيس" جديدة بحلول العام 2020.

------------------------
الخبر : هيونداى موتورز العالمية تكشف عن رسومات طراز جنيسيس "جى 90" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى