الارشيف / الاقتصاد

الصندوق الاجتماعى للتنمية يقدم الدعم للمشروعات المتضررة من السيول

Sponsored Links
أكدت الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية سها سليمان، استعداد الصندوق لتقديم كافة أوجه الدعم للمشروعات الممولة من الصندوق والمتضررة من السيول.

وأضافت فى تصريحات اليوم الخميس أن الصندوق عمل حصرا شاملا بالأضرار التى تعرضت لها المشروعات الصغيرة أو متناهية الصغر الممولة من خلال الصندوق فى كافة المحافظات المتضررة من السيول فى الفترة الأخيرة، وعلى رأسها الإسكندرية والبحيرة.

وأشارت إلى أن المكاتب الإقليمية فى هذه المحافظات تعمل الآن على استقبال أصحاب المشروعات المتضررة للتعرف على أوجه الضرر والمشاكل التى تواجهها، للعمل على مساندتها ودعمها لتعود مرة أخرى للإنتاج والعمل.

Sponsored Links

وحول أنواع الدعم التى سيقدمها الصندوق لتلك المشروعات قالت إن الصندوق مستعد لتقديم كافة أنواع الدعم، وذلك تبعا لطبيعة كل نشاط وأوجه الضرر التى لحقت به، مشددة على الحرص على عدم إغلاق أى مشروع، أو أن يتم تسريح العمالة المتواجدة به.

------------------------
الخبر : الصندوق الاجتماعى للتنمية يقدم الدعم للمشروعات المتضررة من السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى