الارشيف / الاقتصاد

خبير: نشاط كبير ينتظر مؤشرات البورصة اليوم بعد تأكيد روسيا استمرار التعاون

Sponsored Links
توقع محمد الدشناوى خبير سوق المال تحسن أداء مؤشرات البورصة خلال تعاملات اليوم الخميس بصورة كبيرة.

وأرجع الدشناوى ذلك إلى عدة عوامل أهمها تواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين، وتأكيدها استمرار العلاقات الجيدة بين البلدين وأن حادثة سقوط الطائرة لن تؤثر على العلاقات بين البلدين ون البلدان سوف يواجهان الإرهاب معا.

وأوضح الدشناوى أن هذا الاتفاق شيء إيجابى ويطمئن المستثمرين فى البورصة، وهو ما ظهر بالفعل أثناء النصف الثانى من جلسة أمس الأربعاء.

Sponsored Links

وبالإضافة إلى وصول الأسهم إلى منطقة سعرية مغرية مما يدفع المستثمرين لإعادة الشراء وتكوين مراكز شرائية جديدة أو إصلاح مراكز مالية قائمة.

وكذلك ايضا انخفاض الضغط البيعى للأجانب خلال جلسة أمس خاصة على أسهم البنك التجارى الدولى، وهو ما يؤكد اتجه السوق اليوم الخميس إلى المنطقة الخضراء والمؤشر الرئيسى قد يواجه مستوى 6500-6600 نقطة.

كما أن مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة EGX 70 فهو الآن فى أقل مستويات سعرية ولذلك فمن المتوقع أن ينشط غلى مستوى 360 نقطة، أما على المستوى المتوسط فإن السوق ككل مازال فى اتجاه هابط.

------------------------
الخبر : خبير: نشاط كبير ينتظر مؤشرات البورصة اليوم بعد تأكيد روسيا استمرار التعاون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى