خبر اقتصادى: «مدبولي»: خطة لتنفيذ مشروعات منطقة قناة السويس ومراجعتها شهريا

0 تعليق 56 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع حياة حسين
نشر فى : الخميس 14 مارس 2019 - 6:26 م | آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 6:26 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم الاتفاق مع المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، على خطة تنفيذية للمشروعات، يتم مراجعتها شهريًا، بالتعاون مع رئيس الهيئة الفريق مهاب مميش.

Sponsored Links

جاء ذلك في الموتمر الصحفي الذي عقده «مدبولي»، اليوم الخميس، بعد جولة تفقدية للمنطقة في العين السخنة، وعرض المستثمرين لمشكلات يواجهونها في المنطقة.

وأضاف رئيس الوزراء: «الأرض دي محتاجة تنمية لخلق فرص عمل وليس الحصول عليها وحبسها»، في إشارة للمشروعات التي حصلت على أراض ولم تبدأ التنفيذ.

وأوضح أن المستثمرين طلبوا حل مشاكل عدة، وفي المقابل سيلتزمون بالتنفيذ، مضيفًا أن المستثمرين طالبوا ببناء مدينة سكنية للعمال، وهو الأمر الذي تمت مناقشته مع وزير الإسكان، لبحث إقامة حي سكني بمساهمة من المستثمرين.

وذكر أن المنطقة واجهت عدة مشاكل في الماضي، كان أهمها البنية التحتية، لكن تحققت طفرة حقيقية على هذا الصعيد بعد أن اصبحت ولايتها تحت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «مدبولي»: خطة لتنفيذ مشروعات منطقة قناة السويس ومراجعتها شهريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق