خبر اقتصادى: وزيرة السياحة تؤكد مشاركة مصر في عرض برلين كانت ناجحة

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ


اسرار الاسبوع نشر فى : الخميس 14 مارس 2019 - 5:50 م | آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 5:50 م

المشاط: اعتمدنا على تنوع المنتجات وأساليب التسويق في برلين

Sponsored Links


عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مؤتمر صحفي اليوم لاستعراض نتائج مشاركة مصر في بورصة برلين والتي انهت فعالياتها في ١٠ مارس الجاري.

وأكدت المشاط أن تواجد مصر هذا العام كان مختلفا عن الأعوام السابقة، وأن الجناح ظهر بشكل جديد لفت أنظار حضور من الجماهير والشركات.

وأكدت الوزيرة أنه سيتم الانتهاء من تطبيق المعايير العالمية في الفنادق المصرية قبل يونيو المقبل، بجانب خطة الإصلاح الهيكلي التي تنتهجها الوزارة، مشيرة لتركيز الجانب المصري خلال المعرض الألماني على التنوع في المنتجات واساليب التسويق، وخلق مصطلح خاص لكل مقصد سياحي على حدى بهوية المكان التي تجذب السائح للزيارة مرة أخرى.
وركز الجناح مصري والذي ظهر بشكل كبير ومتنوع ي المتحف المصري جديد حيث أظهر جسم للمتحف.

وأوضحت المشاط ان المتحف المصري الكبير حدث ثقافي عظيم لقى اهتمام كبير في المانيا كما جاء استخدام صورة توت غنخ امون داعما للدعاية خلال المعرض بوضعها على تذكرة الدخول ما خلق شغفا بزيارة المتحف والتعرف على الثقافة المصرية.

وأشارت المشاط إلى أن برنامج دعم الطيران الجديد ساهم بشكل كبير في جذب منظمي الرحلات حيث أن البرنامج تم إعداده بعد دراسة وافية بالتعاون مع وزارة الطيران مع الاخذ في الاعتبار رأي منظمي الرحلات علاوة على ان الرؤية الموحدة بين الحكومة والقطاع الخاص ساهمت في ترسيخ الرسالة المراد تحقيقها.

ولفتت لأهمية تبادل الخبرات بين الدول المختلفة خلال تلك المعارض الدولية، موضحة أن كل الدول تمر بمراحل تغيير وبالتالي لابد ان نكون منفتحين على تجارب باقي الدول، وكذا الأسواق الجديد، فقد حرصت الوزيرة على مطالبة منظمي الرحلات بالاتجاه إلى آسيا وجذب الحركة منها لمصر.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: وزيرة السياحة تؤكد مشاركة مصر في عرض برلين كانت ناجحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق