الارشيف / الاقتصاد

قرية السيارات تستضيف فعاليات مهرجان دبى 2015

Sponsored Links
يستضيف مضمار ميدان فى منطقة ند الشبا بدبى، مجموعة من الفعاليات الترفيهية مع إقامة قرية السيارات التى تُعَد إحدى الفعاليات المبتكرة التى يتضمنها مهرجان دبى للسيارات.

وقد صممت قرية السيارات خصيصاً لتمنح الزائرين أروع الأجواء والفعاليات الترفيهية والتى تتضمن المعارض والمسابقات والأنشطة المذهلة، وتقدم فعاليات عائلية ستسعد الزوار بمختلف أعمارهم واهتماماتهم مع إمكانية التقاط الصور لأروع التصاميم فى عالم المحركات والسيارات ضمن أجواء حافلة بالتشويق.

ويشهد اليوم الثانى من الحدث تنظيم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطنى، والتى تمنح المشتركين فرصة التعبير عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطنى لدولة الإمارات من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطنى للدولة، وستقوم اللجنة باختيار أفضل السيارات المزيّنة للفوز بجوائز رائعة.

Sponsored Links

كما تنظم أيضاً فى قرية السيارات مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتى تمنح المشتركين القادمين من مختلف أرجاء منطقة الخليج فرصة استعراض مركباتهم الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية خلال الحدث الذى يستقطب عشاق السيارات والمحركات من كل أنحاء العالم.

وسيحظى موكب دبى الاستعراضى أيضاً بقدر كبير من اهتمام المتابعين، حيث تشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات والدراجات النارية، والتى ستنطلق فى الموكب من قرية السيارات لتجوب أرجاء المدينة فى احتفالية آسرة لا مثيل لها فى عالم الابتكار والتميز والتى يتحشد الآلاف من الجمهور لمتابعتها.

------------------------
الخبر : قرية السيارات تستضيف فعاليات مهرجان دبى 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى