الارشيف / الاقتصاد

صحيفة ألمانية: فولكس فاجن تنتج جيلا جديدا من سيارات "جولف" عام 2017

Sponsored Links
ذكرت مجلة "أوتو موتور أوند سبورت" الألمانية المتخصصة فى موضوعات السيارات، أن مجموعة فولكس فاجن الألمانية أكبر منتج سيارات فى أوروبا تعتزم إنتاج جيل جديد من السيارة ذات الخمسة أبواب (هاتش باك) الأكثر مبيعات "جولف" يحتوى على تغييرات كثيرة، على أن يتم طرحه فى الأسواق عام 2017 أى قبل الموعد الذى كان متوقعا.

يأتى الجيل الجديد فى فئتين هما فئة خماسية الأبواب وفئة ثلاثية الأبواب، ومن المنتظر أن يكون الجيل الجديد أقل ارتفاعا وأوسع مساحة، مع تزويده بمحركات جديدة بما فى ذلك نظام هجين للطاقة بقوة 48 فولت.

يذكر أن خطة تطوير جيل جديد من السيارة "جولف" قائمة قبل تفجر تلاعب فولكس فاجن فى نتائج اختبارات معدل عوادم محركات الديزل.

Sponsored Links

فى الوقت نفسه فإن محركات الديزل والبنزين فى الجيل الجديد ستكون أقل استهلاكا للوقود مقارنة بالطرز الحالية وستكون ملتزمة بالقواعد الجديدة الصارمة للاتحاد الأوروبى التى تضع حدا أقصى لانبعاثات ثانى أكسيد الكربون من السيارة ويبلغ 95 جراما لكل كيلومتر. وتأمل فولكس فاجن فى الوصول إلى هذا المعدل من خلال إجراءات لتقليل وزن السيارات.

وسيأتى الجيل الجديد من السيارة "جولف" مزودا بمجموعة من الأجهزة الإلكترونية مثل أنظمة المساعدة فى أماكن الانتظار والقيادة والشاشة الأمامية إلى جانب نظام معلومات معقد.

------------------------
الخبر : صحيفة ألمانية: فولكس فاجن تنتج جيلا جديدا من سيارات "جولف" عام 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا