الارشيف / الاقتصاد

"النقابة المستقلة" للمصرية للاتصالات تطالب الوزير بتصحيح مسار الشركة

Sponsored Links
طالبت النقابة المستقلة للعاملين بقطاعات الشركة المصرية للاتصالات، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التدخل فيما اعتبروه تصحيح مسار الشركة.

وأشار البيان، إلى ما وصفوه بمحاولات الإدارة المؤقتة فى إظهار وجود صافى أرباح فى قوائم الشركة المجمعة لا يعكس بأى حال من الأحوال الأداء التشغيلى للشركة وهى محاولة للتغطية على ما اعتبروه الأداء المتراجع للشركة على مدار الأشهر السابقة، وهو ما ظهر بالخسائر التى تحققت فى القوائم المستقلة وتعكس مدى التراجع الذى حدث.

وقالت النقابة، إن سعر السهم قد تراجع إلى جانب أرباح العاملين بالشركة، كما حذرت النقابة من غضب العاملين والمساس بحقوقهم فى الأرباح التى تحصل عليها طبقًا للقانون وهى 12 شهرًا.

Sponsored Links

وتطالب النقابة وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى بسرعة التدخل لإنقاذ أكبر شركة وطنية والتى ساهمت فى العديد من المشروعات الضخمة والقومية وعملت على بناء شركات عديدة على مدار أكثر من 160 عامًا، وكانت تحقق الكثير من الأرباح التى تدخل فى ميزانية الدولة وبها قوة عاملة أكثر من 47000 ألف عامل يعيشون على مرتباتها.

------------------------
الخبر : "النقابة المستقلة" للمصرية للاتصالات تطالب الوزير بتصحيح مسار الشركة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى