الارشيف / الاقتصاد

أحمد عصام: تسريب بيانات لفودافون إنجلترا يخضع للتحقيق

Sponsored Links
قال أحمد عصام الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر بشأن ما نقلته وكالات أجنبية عن تسريب الأسماء والأرقام السرية لنحو1827 عميل من شركة فودافون العالمية، إن الأمر يخضع للتحقيق.

وأضاف عصام خلال الملتقى الإعلامى الذى تقيمه الشركة بمدينة شرم الشيخ دعما للسياحة، أن الشركة حاليا تجرى تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الأمر وسيتم الإعلان عنه فور الانتهاء منه.

وشدد بأنه لم يتم اختراق قاعدة بيانات الشركة العالمية موضحا ان ما يجمع فودافون مصر وفودافون انجلترا العلامة التجارية والمساهم، وليس نظام العمل بالكامل، ما يعنى أن فودافون مصر خاضعة بالكامل إلى القانون المصرى وهو يختلف بالكامل مع القواعد والشروط التى تنطبق على القانون البريطانى.

Sponsored Links

وبخصوص الاتصالات التى رصدتها الحكومة البريطانية بين الخلاية الإرهابية بشأن الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء مؤخرا قال المهندس خالد حجازى رئيس قطاع العلاقات الحكومية والخارجية لفودافون مصر، أن الحكومة البريطانية رصدت اتصالات وليس موبايل فهى ليس لها أى علاقة بشركات محمول معينة كما أنها لم تحدد نوع الاتصالات أو ما إذا كانت بريد اليكترونى أو غيرها.

------------------------
الخبر : أحمد عصام: تسريب بيانات لفودافون إنجلترا يخضع للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى