الاقتصاد

خبر اقتصادى: بروتوكول تعاون بين وزارات الصحة والاتصالات والانتاج الحربي لميكنة التأمين الصحي

اسرار الاسبوع آية أمان
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:22 م | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:22 م

شهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارات الصحة والإنتاج الحربي والاتصالات لميكنة خدمات التأمين الصحي الشامل في مرحلته الأولى التي ستنطلق من محافظة بورسعيد، عقب اجتماع مجلس الوزراء الإسبوعي اليوم.

Sponsored Links

وقال اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن البروتوكول خاص بنظم المعلومات الخاصة بمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، الذي ستنطلق مرحلته الأولى من محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أن وزارته هي من ستنفذ المشروع، وأن كل إمكانيات الوزارة موضوعة تحت تصرف وزارة الصحة من أجل إنجاز ما تم التخطيط له والاتفاق عليه بين الأطراف الثلاثة.

وأوضحت هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن المشروع يقوم على ميكنة الخدمات الصحية المقدمة من خلال برنامج التأمين الصحي الشامل، حيث تقوم وزارة الاتصالات بدور الاستشاري للمشروع، فيما يتم تنفيذ المشروع بواسطة وزارة الانتاج الحربي، وأضافت أن أحد قواعد التأمين الصحي الشامل هو ميكنته وربط كافة قواعد البيانات للمواطنين بالخدمات التي تقدم لهم.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: بروتوكول تعاون بين وزارات الصحة والاتصالات والانتاج الحربي لميكنة التأمين الصحي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا