الارشيف / اسرار النجوم

" مرتضي منصور " ماحدث لعكاشة في مجلس الشعب إهانة لكل الشعب والحذاء للخونة وتصرفات عكاشة غير طبيعية

كتب - نصر الديب
قال " مرتضي منصور " في مداخلة مع بندق ،عن مجلس الشعب انه بيحصل في كل المجالس وردا علي سؤال حول الضرب بالجزمة والسفير الاسرائيلي  فرد مرتضي ماحدث في مجلس الشعب مهزلة لن تمر مرور الكرام ، دكتور توفيق عكاشة غلط انه استضاف السفير الاسرائيلي ، لكن هذا لا يسمح انه يعتدي عليه في يعني كل واحد يغلط يتضرب بالجزمة ما ينفعش الكلام ده.


يجب محاسبتة قانونيا ، وأكمل انا قولت لتوفيق عكاشة في حوار جانبي ،أوعي تنسي اولادنا الظباط والعساكر في 67 قتلوهم احياء اوعي تنسي في ابو زعبل قتلو العمال .....)  يا دكتور هذه سقطة وانتحار سياسي   
وعن نادي الزمالك نفي رئيس نادي الزمالك، تعامل الفريق الأبيض مع وكيل لاعبين إسرائيلي، في صفقة مايوكا، مؤكدا أن الوكيل يوناني، وسوف يقاضي من نشر الشائعة، مشيرا إلى أن أحمد حسام ميدو وراء هذه الشائعات.
وأكد رئيس الزمالك خلال مداخلته مع الإعلامي خالد الغندور على قناة "ltc"، مساء أمس، أنه لم يلتق بالإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، بعد أن توقيع العقود بشكل رسمى، وانتهاء المؤتمر الصحفى. 

كما نفي ما تردد بشان هروب الشناوي من معسكر الزمالك، مؤكدا أنه حارس كبير ولا تصدر منه مثل هذه التصرفات، مؤكدا أن قرار الزمالك في استمرار مدرب الحراس أيمن طاهر من عدمه سيتحدد خلال الساعات القادمة.
وتابع: أنه يتمنى عدم مقابلة الخواجة الأسكتلندى لحين النجاح في تحقيق الثلاثة ألقاب "الدوري العام، وكأس مصر، والبطولة الأفريقية، موضحا أن محمد صلاح مستمر في الجهاز المعاون لماكليش لأنه مدرب قدير ودائما ما يدعم النادي.
وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته بان محمد صلاح هو من سيقود الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي على أن تكون مباراة المقاولون العرب يوم 6 مارس هي الأولى للجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة إليكس ماكليش.

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا