الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير حبس ريهام سعيد بسبب "فتاة المول"

اسرار الاسبوع الاثنين 29 فبراير 2016 01:13 مساءً ... قضت محكمة جنح قسم الجيزة، بحبس المذيعة ريهام سعيد، وتغريمها ماديا في القضية المعروفة بقضية "فتاة المول".

وصدر الحكم صباح الإثنين 29 فبراير الجاري، بحبس ريهام سعيد 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامهما بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية، وكفالة 15 ألف جنية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة. بحسب "الأهرام"

كما قررت المحكمة براءة باقي المتهمين فى القضية ذاتها، والتي اتهم فيها مجموعة من فريق إعداد برنامج ريهام سعيد بالاعتداء على الحرية الشخصية، بالإضافة لقضية أخرى تم اتهامهم فيها بالتهديد والسب والقذف.

Sponsored Links

ومن المعروف أن ريهام سعيد أثارت الجدل، بسبب نشرها صورا انتقدت فيها " فتاة الحرية مول"، التي تعرضت للضرب على يد شاب، على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا، واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة، ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأنه بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشرها لصور شخصية لها خلال الحلقة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير حبس ريهام سعيد بسبب "فتاة المول" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى