الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة"

اسرار الاسبوع الأحد 28 فبراير 2016 09:51 مساءً ... أمرت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة محمد إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما قرت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وألقت مباحث الآداب القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، كما تم إلقاء القبض على 13 فتاة في الشقتين.

وكشفت التحريات قيام غادة إبراهيم باستقطاب الفتيات للعمل في الدعارة، وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، مقابل 3 آلاف جنيه لليلة، حسب ما ورد بـ "صدى البلد".

Sponsored Links

وتوصلت مباحث الآداب إلى غادة إبراهيم بعد سقوط شبكة دعارة تقودها ربة منزل في أبراج "المعادي استار"، واعترفت إحدى الفتيات أن الفنانة غادة إبراهيم وراء الشبكة.

وتم ضبط ربة المنزل، و9 من الفتيات، و7 من رعايا احدي الدول العربية بمنطقة الخليج، كما تم العثور علي شنطة بداخلها ملابس حريمي، إلي جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج ربة المنزل أسفل العقار.

واعترف المتهمون أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب بممارسة الدعارة، لكنهم أنكروا ذلك أمام النيابة العامة، ما عدا فتاة واحدة تبلغ 17 عاما أكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.

واعترفت الفتاة أمام المستشار أحمد علي وكيل النائب العام بدار السلام أنها تعمل بالدعارة مقابل المال في شقق للفنانة غادة إبراهيم بمبالغ تصل لـ3 آلأف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج استار.

وأكدت أن ربة المنزل التي تقود الشبكة لها علاقة بغادة إبراهيم، لكنها نفت تعاملها معها بشكل مباشر، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة، وأضافت: "كنت معتادة الذهاب الي الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة".

كما اعترفت أن غادة إبراهيم على علم بممارسة الدعارة في شققها، وهو ما علمته من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة وربة المنزل التي تقود الشبكة.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى