اسرار النجوم

أحدث الأخبار | محمود العسيلى يحتفل بعيد الحب مع «هى» (فيديو)

احتفالا بعيد الحب قدم المطرب محمود العسيلى أغنيته الجديدة «هى» والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وظهر «العسيلى» من خلالها وهو يغنى فى أحد المطاعم لحبيبته الموجودة بين الحضور ووصفها فى كلماته بأنها «هدية من السما».

الأغنية من ألحان محمود العسيلى الذي شارك في كتابة الكلمات مع شيكو، ومن إخراج إبراهيم هدروج، وتعد التعاون الثاني بين «عسيلي وشيكو» في كتابة الأغاني، بعد تعاونهما من خلال أغنية «فوقي»، التى تخطت الـ8 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهى من كلمات وألحان محمود العسيلى، ومن إخراج علاء خالد. 

Sponsored Links

وتأتي هذه الأغنية استكمالًا لمجموعة الأغنيات الـ«سينجل» التي طرحها «عسيلي» خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا، منها كليب «مش مضمون» الذى تعاون فيه مع الشاعر أمير طعيمة، ووضع لحنها محمود العسيلى، وهي من توزيع رامى سمير، وكليب «خاينة» الذي قدمه على هيئة دويتو بالاشتراك مع المطرب الشعبى محمود الليثى، والأغنية كانت من كلمات الشاعر أمير طعيمة أيضًا، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي علي فتح الله، ومن إخراج علاء خالد.

 

------------------------
الخبر : أحدث الأخبار | محمود العسيلى يحتفل بعيد الحب مع «هى» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا