اسرار الاسبوع غادة نافع توضح حقيقة الحجر على والدتها ماجدة الصباحي

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الجمعة 29 يناير 2016 08:24 مساءً ... شهدت الساعات الأخيرة جدلا واسعا بسبب الأخبار التي تم تداولها عن تقدم الفنانة غادة نافع، بطلب حجر على ممتلكات والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي.

وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية أن غادة نافع تقدمت بدعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها الفنانة ماجدة، وبموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي، بالحجر وتمكينها من التصرف فى جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها دون الرجوع إليها.

وأشارت الصحيفة إلى أن غادة نافع طلبت توقيع الكشف الطبي على والدتها عفاف وأكدت أنها بلغت ما يقرب من الـ٧٩ عاما، وتعاني من الكثير من الأمراض، كما أنها مريضة بـ"الزهايمر" وغير قادرة على التصرف فى أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، وأنها تلتمس تعيينها قيمة على أموالها.

Sponsored Links

وكانت الفنانة ماجدة الصباحي نفسها نفت ما تم تداوله من أخبار حول هذه الواقعة لجريدة "اليوم السابع" المصرية، مؤكدة على أنها بحالة صحية جيدة ولم تصب بأي أمراض، ولم يتم إبلاغها بأي قضية من أي نوع.

وأكدت أيضا أن كل ما يتم نشره حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

فيما نشر موقع "مصر العربية" تصريحات خاصة على لسان غادة نافع قالت فيها إنها لم ترفع قضية حجر على والدتها بشكل رسمي ولكن بناء على تعلميات من المحامي لتحمي حق والدتها: "أمي فوق رأسي، ولن أفكر في هذا الأمر نهائيًا، فهي اﻹنسانة التي اعطتني عمرها كله".

وتابعت نافع في التصريحات التي نشرتها مصر العربية: "حقيقة اﻷمر تعود ﻷحد الشباب الذي استغل عدم وجودي في المنزل مع والدتي، وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها ١٥ مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا".

وأتمت: "الطب الشرعي أثبت أن والدتي تعرضت لعملية نصب، والنيابة طلبت مني تولي مسؤولية الحفاظ على أموالها بعد هذه الواقعة، فأنا لم أحجر عليها ولا يمكن أن أفعل ذلك وما حدث كان طلب بحسن النية حتى لا نقع في مشاكل أخرى".

طالع أيضا
ماجدة الصباحي تتقدم ببلاغ للنائب العام للنصب عليها في 20 مليون جنيه
ماجدة الصباحي تؤكد في مذكراتها أنها ليست يهودية
استقرار الحالة الصحية لماجدة الصباحي.. وتستكمل علاجها في البيت

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع غادة نافع توضح حقيقة الحجر على والدتها ماجدة الصباحي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق