الارشيف / اسرار النجوم

راغدة شلهوب: فنانة كبيرة طلبت حذف إجابتها على سؤال لأنه «هيخرب بيتها» (فيديو)

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الإعلامية راغدة شلهوب موقف تعرضت له بعد الانتهاء من تصوير إحدى حلقات برنامجها «١٠٠ سؤال»، والذي كان يذاع على قناة «الحياة»، لافتة إلى طلب ضيفة الحلقة بوضع نفسها مكانها، لتقنعها بإلغاء سؤال بعد يوم من تصوير الحلقة، فرأت الفنانة في إجابتها سبب للوقوع بالمشاكل على المستوى العائلي، في حالة تم إذاعته في البرنامج.

Sponsored Links

وقالت «شلهوب» في برنامج «على السيف» ويذاع عبر القناة الكويتية «atv»: «يحدث أن يتم طلب الضيف مني عدم التطرق إلى موضوع محدد وأنا احترم آرائهم، لكن مثل تلك الطلبات تقع بنسبة قليلة، لأن فيه مواضيع حساسة لدي ضيوف، من الممكن أن تأذيهم وبيتهم أو عائلتهم، لذا بأخذ تلك المواضيع بعين الاعتبار وبفحص قد إيه الموضوع حساس وإذا اقتنعت أقف معهم وفي حالة كان الموضوع قضية رأي عام ويُحكي عنه كثيرًا أصر على التحدث عنه».

وتابعت: «لكن في موقف حدث في (١٠٠ سؤال) طرحت على الضيفة سؤال أثناء الحلقة، وهي من المقامات الفنية الكبيرة في مصر، وجاوبت عليه، ثاني يوم، قالت لي: أنت عندك بنت وبتخافي عليها؟ قلت لها: أيوة، قالت لي: أنا عندي أحفاد والسؤال اللي سألتيه راح يخرب لي بيتي ويخلي أحفادي يطلعوا بأسئلة ما أحب أنهم يسألوها بعد هالزمن الطويل».

في المقابل طلبت الفنانة حذف السؤال قائلة: «إذا بتحبي بنتك هيدا السؤال يتشال من عندك، وكان السؤال راح يكسر الدنيا لكن وعدتها واتصلت برئيس تحرير البرنامج وطلبت حذف السؤال». يذكر أن البرنامج كان يرتكز على استضافة فنانين، وطرح الأسئلة الجريئة والشائكة على الضيوف، وتم عُرضه في ٢٠١٦، ثم قدمت الإعلامية من بعدها برنامج «فحص شامل»، ويذكر أن آخر البرامج التي قدمتها راغدة شلهوب كان «تحيا الستات» على قناة «النهار».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    80,235

  • تعافي

    23,274

  • وفيات

    3,702

------------------------
الخبر : راغدة شلهوب: فنانة كبيرة طلبت حذف إجابتها على سؤال لأنه «هيخرب بيتها» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا