اخر اخبار المشاهير بالفيديو- أمريكي يفاجئ المذيعة مريم سعيد بخاتم خطوبتها أمام الكاميرات

0 تعليق 476 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأربعاء 08 فبراير 2017 11:53 صباحاً ... أعلنت مريم سعيد مذيعة برنامج "ET بالعربي" عن خطبتها من شاب أمريكي من أصول مغربية يدعى كريم وذلك أثناء حوارها مع زميلها المذيع باسل ألزارو.

وخلال اللقاء سألها باسل من هو كريم لتجيبه مريم بأنه كل شئ لديها بعد عائلتها وزوجها المستقبلي وأب لأولادها والشخص الذي اختارت أن تعيش معه.

ثم وجه لها باسل سؤالا أخر وهو ماذا ستفعل عندما يطلب منها خطيبها ترك عملها كمذيعة لترد بأنها تعتقد أن ذلك لن يحدث في يوم ما وهو ما أكده كريم ايضا.

Sponsored Links

وأضافت مريم أن كريم تقدم لخطبتها من عائلتها وهى لم تكن متواجدة معهم لأنها تنشغل في تصوير برنامجها لذلك فوجئت بالأمر وهو ما جعلها تشعر بسعادة كبيرة.

https://www.instagram.com/p/BQOXFobB3Bt/

A video posted by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidmbc) on Feb 7, 2017 at 12:49pm PST

وكانت المفاجأة الثانية لمريم هى تقديم خاتم الخطبة لها من كريم في البرنامج وقال: "للمرة الأولى سأكشف عن شئ وهو مفاجأة لدي خاتمك وسأضعه على اصبعها لأول مرة"، واندهشت مريم بالمفاجأة ثم تقدت له بالشكر.

خطيب مريم سعيد يدعى كريم لديه 38 عام بدأت قصة حبهما منذ عام 2010 ولكنهما كانا أصدقاء أولا ولم يعلم أنها تعمل كمذيعة تلفزيون إلا بعد تعارفهما، ويتم حاليا التحضير للزواج والذي من المقرر إقامته في 7 ابريل في دبي.

اقرأ أيضا

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالفيديو- أمريكي يفاجئ المذيعة مريم سعيد بخاتم خطوبتها أمام الكاميرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق