أخبار النجوم الان .. عودة المسلسل الشهير "Full House" وهكذا أصبح أبطاله!

0 تعليق 176 ارسل طباعة تبليغ
Full House

أسرار الأسبوع .. الخميس 07 يناير 2016 01:00 مساءً ... Full House

يعود المسلسل الكوميدي الشهير Full House ، في موسم جديد مكونا من 13 حلقة عبر شبكة نتفليكس.

Sponsored Links

المسلسل وتدور قصته حول أرمل يطلب مساعدة أخ زوجته وصديقة قديمة لتربية أطفاله الثلاثة.  سيكون من بطولة كانديس كاميرون بيور في دور دي جاي و آندريه باربر في دور الفريد من نوعه كيمي غيبلر و ذلك بجانب أدوار شرفية لكل من جون ستايموس ، بوب ساغيت ، دايف كوليير. وبالطبع الموسم الجديد سيكون من كتابة صانع المسلسل جيف فرانكلين الذي سيقوم بمهمة الإنتاج التنفيذي.

الموسم  الجديد الذي ستعرضه نتفلكس عام 2016 سيظهر D.J وقد أصبحت أرملة حامل تعيش في سان فرانسيسكو، ستيفاني موسيقية ناجحة، كيمي أم لديها ابنة مراهقة متمردة اسمها رامونا، هذه الشخصيات تنتقل للعيش مع D.J لمساعدتها في الرعاية بابنيها، أكبرهم متمرد في عمر الثانية عشرة والثاني عمره سبع سنوات.

فيما أكدت مصادر أن نجمتي المسلسل الشهير Full House التوأم "ماري كيت” و "آشلي أولسن” لن تشاركا في الموسم الجديد. وصرح المنتج التنفيذي للمسلسل "روبرت.ال.بويت” بأنه على أن الرغم من التؤام لن تكونا جزءاً من عودة المسلسل إلا أنه يعرف أن Full House يعني لهما الكثير، وأنه يدعم اختيارهما على التركيز في تصميم الأزياء ويقدر لهما تمنياتهما الطيبة للمسلسل القادم بالنجاح.

لكن العديد من المتابعين والنقاد اعتبروا ان عدم رغبة التؤام بالعودة للمسلسل هو فشلهما فنياً بالتمثيل وخوفهما من المزيد من الفشل.

وبذلك ينضم مسلسل Full House إلى الكثير من المسلسلات القديمة الشهيرة التي تقرر إصدارها مرة أخرى مثل   Twin Peaks  و The X Files و Coach  و  Arrested Development.

 

 

 

 

 

 

 

 

------------------------
الخبر : أخبار النجوم الان .. عودة المسلسل الشهير "Full House" وهكذا أصبح أبطاله! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

0 تعليق