عري ميراندا كير مرفوض في أحد متاجر أستراليا

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. قامت أحد متاجر أستراليا بسحب أحدث أعداد مجلة Harper's Bazaar من رفوفها، احتجاجا على ظهور عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة وهي عارية تماما على غلافها.

وذكرت متاجر Cole الأسترالية أن سحب المجلة من أرفف فروعها جاء استجابة لردود أفعال زبائنها، والذين أبدوا اعتراضا على ظهور ميراندا كير وهي عارية على غلاف العدد بهذا الشكل الفاضح.

وقال متحدث باسم المتاجر: "تلبية لطلبات زبائننا، خصوصا الذين قدموا إلينا وهم بصحبة أطفالهم، فإننا قمنا بسحب نسخة العدد من الأرفف لدينا في وقت مبكر هذا الأسبوع"، بحسب موقع News.com.au الأسترالي.

Sponsored Links

من جانبها، وصفت رئيسة تحرير مجلة Harper's Bazaar كيلي هاش قرار متاجر Cole الأسترالية بسحب عددها من أرففها بأنه "مخيّب للآمال".

وقالت: "في الوقت الذي تلقينا فيه إشادة بالغة بالغلاف من كافة أنحاء العالم، فإنه لمن العار ألا تلحظ متاجر Cole الجانب الفني لصورة الغلاف".

وتابعت هاش موضحة موقفها: "نحن الآن نعيش في عصر ملائكة دار أزياء "فيكتورياز سيكريت"، والصور العارية المسروقة، ومحاولات لتحطيم الإنترنت بتموضع نجوم تلفزيون واقع في أوضاع مثيرة للجدل".

وكانت ميراندا كير صرحت من قبل أنها فوجئت عندما طلبت منها مجلة Harper's Bazaar أن تتعرى لغلافها المثير للجدل، لظنها أن جلسة التصوير متعلفة بقصة عن الموضة.

وكانت ميراندا كير تعرضت أخيرا لحادث عرضي، أثناء خضوعها لجلسة تصوير فوتوغرافية في مدينة شانغهاي في الصين. (بالفيديو- ميراندا كير تتعثر أثناء جلسة تصوير)

------------------------
الخبر : عري ميراندا كير مرفوض في أحد متاجر أستراليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق