هل يتم تقديم الجزء التانى من مسلسل "حكايات بنات" ؟

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

كتبت-ندى عاطف

ابتعاد"صبا مبارك" عن السينما جاء لأنها تبحث عن عمل على مستوى تجربتها في فيلم «بنتين من مصر»، الذي لعبت بطولته منذ سنوات وأنها ليست لديها مشكلة في الجلوس بالبيت إذا لم تجد عملا يحمسها على تقديمه.
قالت في حوارها إنها تستعد لتقديم الجزء الثانى من مسلسل «حكايات بنات» مع نفس طاقم العمل وأن النجاح الذي حققه الجزء الأول شجع على تقديم جزء آخر.
وأضافت أنها أسست شركة للإنتاج الدرامى في بلدها الأردن ولن تنقل نشاطها إلى القاهرة لكثرة عدد المنتجين بها وأنها تشعر بأن الإنتاج حمل على ظهرها.
وتحدثت ايضا علي الدراما السورية الدراما السورية تقدم 3 أعمال في السنة ومن باب الاستحقاق أن يشارك فيها الممثلون السوريون وهذا لا يعنى أننى إذا عرض على عمل فيها أننى لن آخذه بعين الاعتبار،
 لكن الظرف السياسى هو الذي أثر على هذه الصناعة بعدما كانت ثانى أكبر صناعة في الوطن العربى الدراما التليفزيونية في سوريا و«يارب يفك أزمتهم ويرجعوا أكتر من الأول».
 الدراما السورية تقدم 3 أعمال في السنة ومن باب الاستحقاق أن يشارك فيها الممثلون السوريون وهذا لا يعنى أننى إذا عرض على عمل فيها أننى لن آخذه بعين الاعتبار، لكن الظرف السياسى هو الذي أثر على هذه الصناعة بعدما كانت ثانى أكبر صناعة في الوطن العربى الدراما التليفزيونية في سوريا و«يارب يفك أزمتهم ويرجعوا أكتر من الأول».
تتمنى صبا ان تتعاون مع خالد مرعى وتامر محسن وكاملة أبوذكرى، وأيضًا أتمنى التعاون مع الكاتب القدير وحيد حامد.

Sponsored Links

 

 

0 تعليق