الارشيف / اسرار النجوم

نكشف أسباب خلاف "الهضبة" مع منظمي حفله بالساحل

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

اسرار الاسبوع .. الجمعة 12 أغسطس 2016 12:29 مساءً ... شارك الفنان عمرو دياب، مساء أمس الخميس، مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في إحياء حفل زفاف العروسين مصطفى إبراهيم علام، وقمران وليد عبد الله، بأحد فنادق القاهرة، وذلك قبيل ساعات من حفله، الذي من المقرر أن يحيه مساء اليوم، بجولف بورتو مارينا .

afa28c20da.jpg
7bcdc60219.jpg

أحيا أولى الفقرات الـ dj خالد حسين، وتحول الحفل خلال فقرتي الهضبة ونيكول إلى ما يشبه أجواء "اللايف" الخارجية، حيث التف المدعوين من مختلف الأعمار، حول خشبة المسرح، لمشاركتهما وصلات الرقص المتتالية، التي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

Sponsored Links
e3ace3d6f9.jpg

وعلمت "الحكاية" أن خلافا نشب بين الهضبة ومنظمي حفله بالساحل، بسبب موافقته على إحياء حفل الزفاف في "الوقت الضائع" كما يقولون، ما تسبب في غيابه عن متابعة التجهيزات النهائية ليلة الحفل، كما هو متبع منه كل عام.

e51f92b1fe.jpg

يذكر أن عمرو دياب حصل على 350 ألف جنيه، مقابل غناءه في حفل الزفاف، فيما حصل على مليون و700 ألف جنيه تقريبا، مقابل غناءه في حفل الساحل الشمالي.

 

------------------------
الخبر : نكشف أسباب خلاف "الهضبة" مع منظمي حفله بالساحل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا