صور| الجمهور يستقبل درة بالورود في عرض لـ"الباب يفوت أمل"

0 تعليق 257 ارسل طباعة تبليغ

احتفل صناع فيلم "الباب يفوت أمل" بالعرض الخاص للعمل داخل سينما مول العرب بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، حضر من أبطال العمل درة، وشريف سلامة، والإعلامي خالد عليش، وشيماء سيف، ومنى ممدوح ومخرج الفيلم أحمد البنداري.

واستقبل الجمهور الفنانة التونسية درة بالورود وذلك عن دورها بالفيلم مشيدين بها خلال العرض، كما حضرت أيضا الفنانة الشابة داليا مصطفى زوجة الفنان شريف سلامة لدعمه وتشجيعة خلال عرض الفيلم الذي يقوم ببطولته.

Sponsored Links

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل دائرة ومستمرة بين زوجين، حيث تتعرض المحامية أمل "درة" لكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق "شريف سلامة"، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، ما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

ويعرض الفيلم في 50 دار عرض بمحافظات الجمهورية، ويشارك في بطولته شريف سلامة ودرة وخالد عليش وأحمد راتب ومحمد متولي وياسر الطوبجي وأسامة عبد الله.

اقرأ أيضا:

3 كليبات في أسبوع.. "راحوا بوليس الآداب"

------------------------
الخبر : صور| الجمهور يستقبل درة بالورود في عرض لـ"الباب يفوت أمل" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق