الارشيف / اسرار النجوم

من تيك توك إلى الحبس.. حكاية 3 فتيات أثرن الجدل بملابس عارية وفيديوهات ساخنة

اسرار الاسبوع .. الجمعة 05 يونيو 2020 05:34 مساءً ... منذ انتشار وبقاء الكثيرين في المنازل ولظروف الحظر، اتجهت الأنظار لتطبيق "تيك توك" خاصة مع نشر النجوم لفيديوهات طريفة وتحديات عبر التطبيق الشهير.

ثم بدأنا التعرف على مشاهير هذا التطبيق، لأن هناك عددا كبيرا منهم لديهم جمهور عريض يتابعهم بشغف، لكن فجأة انقلبت الأمور، وأصبح عدد من مشاهير هذا التطبيق مهددون بالسجن.

Sponsored Links

حنين حسام، مودة الأدهم ومنة عبد العزيز، 3 فتيات يواجهن اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، ويتم التحقيق في الفيديوهات اللاتي نشرنها.

ماذا حدث معهن وكيف بدأت قصتهن؟ هذا ما نتعرف عليه في هذا التقرير:

حنين حسام... هرم مصر

 

 

تعد حنين حسام واحدة من مشاهير "تيك توك" تنشر فيديوهات لها وهي ترقص على بعض الأغنيات وتطلق على نفسها لقب "هرم مصر"، اكتسب شهرة واسعة بعد فيديو نشرته علقت فيه على انضمام النجوم إلى التطبيق ونشرهم لفيديوهات عليه.

في الفيديو تحدثت حنين وكأنها تدافع عن التطبيق والمشوار الكبير الذي قطعته لكسب الشهرة، لاقى هذا الفيديو انتشرار كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع السخرية منها، لتعود مرة أخرى وتنشر فيديوهات ترد فيها على الساخرين.

حتى هذه النقطة لم تكن الأزمة بدأت، المشكلة كانت مع نشرها لفيديو طالبت فيه بانضمام 20 فتاة لوكالتها بتطبيق Likee، مع وضع شروط عمرية ألا تقل أعمارهن عن 18 عاما.

 

انتقادات كثيرة طالت حنين بسبب هذا الفيديو، حتى تم القبض عليها في أبريل الماضي، بتهمة بث فيديو يحرض على الفسق والفجور.

استمرت التحقيقات مع حنين واستمر حبسها على ذمة القضية، إلى أن أخلي سبيلها في 7 مايو بكفالة 50 ألف جنيه، لكن النيابة استأنفت على قرار إخلاء سبيلها، وعادت إلى الحبس.

ثم نقلت حنين حسام إلى سجن النسا بالقناطر الخيرية مع تجديد حبسها 15 يوما، وتواجه تهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها مع أشخاص طبيعيين، وهن فتيات استخدمتهن فى أعمال منافية لقيم المجتمع المصرى، بإنشاء حسابات على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي وإدارتها.

مودة الأدهم

 

 

بالنسبة لمحبي تطبيق "تيك توك" اسم مودة الأدهم معروفا من فيديوهات تظهر فيها ترقص وتغني، أما الجمهور العادي تعرف عليها في نهاية مارس الماضي مع فرض الدولة لحظر تجوال لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

نشرت مودة فيديو ظهرت فيه مع صديقتها وهما تخرقان حظر التجوال، ليتم القبض عليهما، لكن سريعا تم إخلاء سبيلهما.

ليعود اسم مودة ويصبح رائجا مع القبض عليها بسبب فيديوهاتها التي تنشرها عبر تطبيق "تيك توك"، وذلك بعدما رصدت أجهزة الأمن ومباحث الآداب عدة فيديوهات لمودة، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

منة عبد العزيز

 

 

الأمر مع منة عبد العزيز مختلفا، فجأة وبدون سابق إنذار في نهاية شهر رمضان انتشر فيديو لفتاة مشهورة عبر "تيك توك"، تتحدثت أنها تعرضت للاغتصاب والضرب من قبل شاب يدعى مازن، وطالبت الحكومة بالتدخل وحمايتها.

لاقى الفيديو انتشارا كبيرا وأطلق "هاشتاج" باسمها لمساندتها، وانقسم الجمهور حول مدافع عنها، ومنتقد للمحتوى الذي تقدمه، إذ تظهر في أغلب فيديوهاتها بملابس مكشوفة وترقص بطريقة تثير الغرائز.

كان ذلك قبل أن تظهر في فيديو نشره "مازن" الذي سبق واتهمته باغتصابها، لتنفي كل ما قالته، لكن أجهزة الشرطة رصدت وتابعت الفيديوهات وتم القبض عليهما.

بيان من النيابة العامة بخصوص منة عبد العزيز

وفي بيان من النيابة العامة أوضحت أنه تم القبض على "آية" وشهرتها منة عبد العزيز بعد تحريات عنها، وأنه ستعلن ما أسفرت عنه التحقيقات لاحقاً بما لا يعارض مقتضياتها ومصلحتها.

------------------------
الخبر : من تيك توك إلى الحبس.. حكاية 3 فتيات أثرن الجدل بملابس عارية وفيديوهات ساخنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا