الوضع الصحي لحمدي الوزير.. ابنته تكشف تفاصيل الحالة

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت مي ابنة الفنان حمدي الوزير، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، لافتة إلى أنه قضى يومين بالمستشفى، إثر التعرّض إلى ذبحة صدرية، أدت إلى إجراء جراحة بالقلب، وطالبت الجميع بالدعاء له حتى تعبر المحنة ويطيل الله في عُمره قائلة: «أدعوا له».

Sponsored Links

وعبّرت مي عن كواليس الأزمة الصحية، عبر «فيسبوك» قائلة: «الحمد لله بعد يومين في العناية وقسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا والحمد لله خرج بالسلامة، أدعوا له ربنا يحفظه دايما ويبارك في عمره».

تابعت: «ألف شكر مركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية لسرعة التصرف والإجرءات والإهتمام بكل حاجة». في المقابل، ينتظر الفنان استئناف تصوير أحداث دوره بمسلسل «سيف الله خالد بن الوليد»، والعمل الدرامي من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

والمسلسل يتناول في إطار الملحمة التاريخية قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي لُقب بسيف الله المسلول، وقصة حياته بدء من دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.

و«الوزير»، ممثل مصري، ولد في بورسعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين، حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا، وبدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، وكانت بداياته السينمائية قوية بشكل ملحوظ فشارك بدور في فيلم «إسكندرية ليه» مع المخرج يوسف شاهين في 1979.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    20,793

  • تعافي

    5,359

  • وفيات

    845

------------------------
الخبر : الوضع الصحي لحمدي الوزير.. ابنته تكشف تفاصيل الحالة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق