السقا بعد مشاركته في محاكمة عشماوي في «الاختيار»: «مش هنسيب اللي زيك»

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

نشر الفنان أحمد السقا صورة من كواليس مسلسل «الاختيار» عبر حسابه على موقع انستجرام، تجمعه بالفنان احمد العوضي والذي يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، وعلق الساق على الصورة قائلاً: «مش هنسيب اللي زيك، والمجد ليكي يا بلد».

Sponsored Links

وظهر الفنان أحمد السقا اليوم في الحلقة التاسعة والعشرين كضيف شرف وكان يجسد السقا شخصية القاضي الذي يتولي محاكمة الخائن «عشماوي» والذي صدر عليه حكم الاعدام وتم تنفيذه في الحقيقة .

وعرض مسلسل «الاختيار» قصة حقيقية حول أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث» في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل وقصة حياة الإرهابي هشام عشماوي.

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل ومها نصار وضياء عبدالخالق ومحمد رجب ومحمد امام وآسر ياسين واياد نصار وماجد المصرى وصلاح عبدالله وكريم عبدالخالق ومحمد عز وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : السقا بعد مشاركته في محاكمة عشماوي في «الاختيار»: «مش هنسيب اللي زيك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق