سهر الصايغ: دوري فى «النهاية» سيكودراما

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة سهر الصايغ أنهم انتهوا من تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل «النهاية» وأنهم لا ينتظرون معرفة ردود أفعال الجمهور حتى يحددوا نهايته، وأكدت أنها سعيدة بدورها في المسلسل الذي يصنف كسيكودراما، وقالت «سهر» في مداخلة مع برنامج كأس إينرجى للدراما، أنها متفهمة رد فعل الجمهور تجاه شخصية «صباح» عندما يشعر بأنه يحبها مرات ويكرهها مرات، فالشخصية مريضة نفسيا وأرهقتها كثيرا، وختمت «سهر» مداخلتها بشكر الجمهور الذي يصوت لها باستفتاء كأس إينرجى للدراما، خاصة أنها تتصدر فئة أفضل ممثلة مساعدة.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، عبرت الفنانة مى عمر، في مداخلة تليفونية أخرى أنها سعيدة بدورها في «الفتوة» خاصة في الفترة الزمنية الذي يدور فيها المسلسل، وأكدت أنها تتابع مسلسل «البرنس» حلقة بحلقة وأنها معجبة جدا بكل تفاصيل العمل.

وبخصوص أدواره المتعددة في مسلسلات رمضان 2020 قال الفنان دياب أنه لا يفضل الأدوار الفالين أو الشريرة عن أي أدوار أخرى، ولكن الصدفة هذا العام جعلت أن معظم أدواره ليست في الجانب الطيب ما عدا «الاختيار»، مؤكدا أن اختياره لأدواره قائم على إعجابه بسير الشخصية ككل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : سهر الصايغ: دوري فى «النهاية» سيكودراما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق