مايا دياب: حواراتي مع فيفي عبده وشيماء سيف في «side talks» جزء من واجبنا تجاه المجتمع

0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل إذاعة إينرجى دعم حملة «خليك في البيت» بإجراء لقاءات مع نجوم الفن أثناء فترة الحظر من منازلهم عبر برامجها من خلال خاصية البث المباشر على إنستجرام، وذلك من أجل تشجيع المواطنين على الالتزام بقواعد البقاء في المنزل ومساعدتهم على قضاء وقت ممتع خلال محاولة وقاية أنفسهم ومجتمعهم من الإصابة بفيروس المستجد.

Sponsored Links

وأجرى المذيع باسم كميل حوارا مع المغنية اللبنانية مايا دياب، والذى تحدثت فيه عن تجربتها عبر إنستجرام «Side talks with Maya» وقالت إنها فكرت أن تستغل اهتمام الملايين بمتابعتها من أجل زيادة وعيهم بشأن المستجد، وأشارت إلى أنها تحرص على وجود رأى طبى في فيديوهاتها لتوعية الناس حول الوطن العربى بشكل صحيح، وأضافت: «إننا جميعا لا نعرف إلى متى سيستمر هذا الوضع ولا أحد يعرف ماذا يحمل لنا المستقبل».

وتابعت «مايا» أنها اهتمت بأن يحدث بث مشترك مع أصدقائها الفنانين في محاولة للترفيه عن الناس كون أن ذلك جزء من دورهم نحو المجتمع فشاركتها شيماء سيف وفيفى عبده أحد تلك اللقاءات.

------------------------
الخبر : مايا دياب: حواراتي مع فيفي عبده وشيماء سيف في «side talks» جزء من واجبنا تجاه المجتمع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق