سهرة فنية وندوة في احتفال نادي السينما بميلاد شادية في «أوبرا الإسكندرية»

0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفل نادى السينما، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، مساء الجمعة المقبل، بالتعاون مع المركز القومى للسينما، برئاسة سعاد شوقى، احتفالا بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة شادية.

Sponsored Links

وذكر بيان رسمى لدار الأوبرا أنه سيتم عرض الفيلم الوثائقى «لؤلؤة الشرق»، والذى يحكى عن المسيرة الفنية للفنانة الراحلة، يعقب الفيلم ندوة فنية بحضور المؤرخ السينمائى محمد شوقى ليتحدث عن التاريخ الفنى والإنسانى للفنانة شادية، ويدير الندوة الناقد السينمائى إسلام أحمد على، ثم تقدم الفنانة شمس إبراهيم فقرة فنية بمشاركة براعم كورال الأوبرا لمجموعة رائعة من أغنيات زمن الفن الجميل للفنانة شادية.

وجاء عودة وإدراج نادى السينما ضمن برنامج أنشطة دار الأوبرا في الموسم الفنى للعام الماضى بتوجيهات من د.إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بهدف تعزيز القيم الإيجابية من خلال الأفلام التي تعبر عن الواقع وتساهم في بناء وتكوين الشخصية وتحافظ على الهوية.

------------------------
الخبر : سهرة فنية وندوة في احتفال نادي السينما بميلاد شادية في «أوبرا الإسكندرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق