«سقط في الجيم».. ماذا أصاب خالد النبوي؟

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف دكتور جمال شعبان، عميد المعهد القومي للقلب سابقًا، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وقال: «الفنان بخير وحالته الصحية مستقرة، لكنه قد يحتاج لتدخل جراحي فيما بعد».

Sponsored Links

وأضاف «شعبان» في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، أن «الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي، عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية، إذ سقط مغشيا عليه، وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي، ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا».

ولفت «شعبان» إلى أنه لا صحة لما جاء في إحدى الصحف أن ما تعرض له «النبوي» بسبب عدم تناوله وجبة الغداء بشكل جيد، مؤكدًا أن «الأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت، وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن، وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي».

------------------------
الخبر : «سقط في الجيم».. ماذا أصاب خالد النبوي؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق