انطلاق «لص بغداد» في جميع دور العرض المصرية والعربية

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

انطلق فيلم «لص بغداد» للنجم محمد امام، رسمياً بجميع دور العرض، أمس الثلاثاء.

Sponsored Links

وأعلنت الشركة المنتجة طُرح الفيلم في 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، منها 100 داخل مصر، وذلك بعدما احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص، أمس الثلاثاء، في احد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، حيث من المقرر انطلاق عرضه في الوطن العربى بدايةً من يوم 29 يناير الجارى.

وأشاد حضور العرض الخاص بالفيلم، مشيدين بتجربة شركة شركة سينرجى فيلمز، المنتجة للعمل، معتبرين أنها قدمت نوعية جديدة من الأفلام التي تمزج بين الأكشن والكوميديا في نفس الوقت، مع تقديم مشاهد الاكشن بشكل جديد على السينما المصرية وظهر ذلك في المشاهد التي تم تصويرها تحت الماء وأيضاً مشهد القفز من الطائرة الذي نفذه محمد إمام وأمينة خليل.

فيلم «لص بغداد» بطولة محمد إمام، فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

------------------------
الخبر : انطلاق «لص بغداد» في جميع دور العرض المصرية والعربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق