إهداء «تذكرة سيما» إلى روح هيثم أحمد زكي

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت الفنانة الشابة رنا خليل عن تقديمها لأول أغنية لها تحت عنوان «تذكرة سيما»، والتى بدأ بثها عبر عدد من المحطات الإذاعية، وأكدت رنا خليل صاحبة الفكرة الإبداعية للأغنية أن أغنية «تذكرة سيما» تجمع لأول مرة بين نجوم زمن الفن الجميل ونجوم الشباب، حيث تم تضمين مقاطع غنائية قدمها الفنانون إسماعيل ياسين وفؤاد المهندس وعلاء ولى الدين، ومزجها بمقاطع تم تسجيها مؤخرا لعدد من المطربين الشباب هم أحمد العتبانى وأدهم سليمان وآية عقيل والأداء الصوتى إسلام محيى.

Sponsored Links

وأضافت: الأغنية تم إهداؤها لروح الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، الذي وافته المنية قبل أيام قليلة. وأشارت «رنا» إلى أن الفكرة مختلفة تماما عن أي أغنية تم تقديمها عن السينما، وهو ما جعل عددا كبيرا من الفنانين يشيدون بها مثل السيناريست تامر حبيب والمطرب أبووالمطربة كارمن سليمان.

أغنية «تذكرة سيما» إخراج أحمد حمدى وأيمن لطفى، غناء أحمد العتبانى وأدهم سليمان وآية عقيل، والأداء الصوتى إسلام محيى، وهى من كلمات محمد حسنى عبدالمالك، ألحان أحمد العتبانى، توزيع أسامة سامى، والهندسة الصوتية للمهندس ياسر سامى.

------------------------
الخبر : إهداء «تذكرة سيما» إلى روح هيثم أحمد زكي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق