إياد نصار ينضم لأبطال «سلام الشهيد»

0 تعليق 151 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

سجل الفنان إياد نصار حلقات إذاعية منفصلة باسم «سلام الشهيد»، إخراج أميرة الدسوقى، يجرى بثها عبر إذاعة البرنامج العام، وتتناول قصص شهداء الشرطة. وعبر «إياد» عن سعادته لتقديم حكايات أبطال الشرطة والعمل عبر الإذاعة المصرية، وقال في تصريحات له: «نحاول تقديم جانب من قصص وبطولات شهداء الشرطة المصرية، وهذا جزء بسيط من تكريمنا لهم وتناول تضحياتهم بطريقة فنية وتقدير بطولاتهم في سبيل تحقيق الأمن ومواجهة الإرهاب، وهذا دورنا كفنانين».

Sponsored Links

وأثار تواجد «إياد» داخل ستوديو 37 بالإذاعة أجواء طريفة، حيث التف حوله الإذاعيون للمزاح معه حول قدومه إليهم بعد تجسيده مؤخرا شخصية الضابط الإسرائيلى في فيلم «الممر» والذى لاقى ردود أفعال جيدة.

وجسد «إياد» بصوته في الحلقات 4 شخصيات لشهداء الشرطة ممن ضحوا بأرواحهم خلال أداء واجبهم الوطنى، سواء في مكافحة الإرهاب أو تجار المخدرات، حيث تتناول كل حلقة شخصية وبطولة شهيد منهم، وهم المقدم محمد عبدالفتاح سليمان والمقدم مصطفى أبوالعلا والنقيب شادى علاء الدين الحنفى ومصطفى عبيد محمود سالم. مؤلف الحلقات اللواء محمد عبدالسميع أبوالنصر، بالاتفاق بين قطاع الإعلام بوزارة الداخلية والإذاعة المصرية، لعمل ملف إعلامى لتذكير الشباب بمن كانوا قدوة في حب الوطن والانتماء، وبمثابة تكريم لأهالى الشهداء أيضا، وتسابق عدد من النجوم للمشاركة في تقديم حلقات «سلام الشهيد»، وتبرعوا بمجهودهم ووقتهم لتقديم أدوار الأبطال، فقد تعاون من قبل إياد كل من الفنانين محمود عبدالغنى ونضال شافعى، ويجرى بث الحلقات كل جمعة في الثانية مساء، ويعاد بثها 11.30 صباح الإثنين.

------------------------
الخبر : إياد نصار ينضم لأبطال «سلام الشهيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق