كريم قاسم ينتهي من تصوير «مين طفّى النور» ضمن أحداث «نصيبي وقسمتك 3»

0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل أسرة مسلسل «نصيبى وقسمتك» تصوير مشاهد الجزء الثالث، والذى يشارك فى بطولته كريم قاسم وسهر الصايغ وملك قورة. المسلسل يتضمن حكايات منفصلة كل منها تصل إلى خمس حلقات تعرض أسبوعياً، وانتهى أحد أبطاله الفنان كريم قاسم من تصوير مشاهده مؤخرا فى أحد فنادق صلاح سالم، ضمن أحداث المسلسل على أن تكون هى الحكاية الخامسة من العمل، ونشر الفنان كريم قاسم على صفحته الرسمية على فيسبوك صورة من كواليس تصوير الجزء الثالث من المسلسل تجمعه مع ملك قورة وعلق على الصورة «من آخر يوم تصوير حلقات مين طفى النور بمسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثالث».

Sponsored Links

ويقوم كريم قاسم فى المسلسل بدور «ربيع»، وهو كومبارس يحاول تحقيق حلمه فى أن يكون ممثل مشهور والحلقات ستكون بعنوان «مين طفى النور» والتى يبدأ عرضها الأحد المقبل، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويعود كريم قاسم للمشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «نصيبى وقسمتك» بعد النجاح الذى حققته حلقاته بعنوان «حكاية نظرة فابتسامة» مع الفنانة شيرى عادى فى الجزء الثانى.

ومؤخراً انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم «ولاد رزق2» فى دور العرض، كما ينتظر عرض مسلسل «مملكة إبليس»، كما ينتظر عرض فيلمه العالمى «سواح» فى دور العرض فى فرنسا وبلجيكا، كما يحضر حاليا للجزء الثانى من فيلم «أوقات فراغ» الذى يبدأ تصويره قريبًا.

------------------------
الخبر : كريم قاسم ينتهي من تصوير «مين طفّى النور» ضمن أحداث «نصيبي وقسمتك 3» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق