العلمين تنهي استعداداتها لاستقبال حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أنهت مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى استعداداتها لاستقبال حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الأول بمصر مساء الجمعة، حيث تستعد المطربة العالمية جينفر لوبيز لإحياء حفلها ضمن البرنامج الذي بدأته منذ شهرين في كاليفورنيا مرورًا بعدة محطات أخرى ستنتهي في مصر.

Sponsored Links

وتأتى الحفل ضمن جولة النجمة العالمية «It،s My Party» وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 50، ويضع المنظم اللبناني ربيع مقبل اللمسات النهائية على المسرح لاستقبال الشو الضخم الذي ستظهر من خلاله لوبيز في أول اطلالتها على الجمهور المصري.

ووصلت النجمة العالمية جينفر لوبيز، إلى مطار العلمين الدولي، صباح اليوم، حيث كان في استقبالها فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، حيث وصلت على متن طائرة خاصة، للمشاركة في الحفل.

واستطاعت النجمة العالمية أن تفرض نفسها على الساحة العالمية، فهى النموذج الامثل للفنانة الشاملة، لكونها تجمع بين أكثر من موهبة جعلتها تحتل مرتبة متقدمة بين نجوم العالم، حيث استطاعت في عالم الغناء أن تجمع بين الأداء الصوتى المختلف فهى تجمع تجمع بين رشاقة الصوت وقوته، وحيويته إلى جانب الأداء الاستعراضى الذي اشتهرت به مثل أغلب الأصوات القادمة من جزر الكاريبى.

يأتى هذا في الوقت الذي تنتظر فيه لوبيز عرض فيلمها «Hustlers» من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جنيفر لوبيز وكاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريوروكيكي بالمروليزو وغيرهم الكثيرون.

وقد استلهم الفيلم من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان «The Hustlers at Scores» كتبها جيسيكا بريسلر عن إحدي نوادي التعري.

------------------------
الخبر : العلمين تنهي استعداداتها لاستقبال حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق