سجون السعودية.. هل يدفع كورونا لإطلاق سراح المعتقلين الاردنيين؟

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم _ مراسلون

أكبر حملة للمطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين في السجون السعودية في ظل انتشار فيروس في المملكة المترافق مع ظروف المعتقلين الصعبة والرعاية الصحية شبه الغائبة.

موقع معتقلي الراي على التويتر قادة الحملة ونشر مناشدات اهالي المعتقلين المطالبة بالافراج عن ذويهم قبل وقوع الكارثة.

هذا هو حال اطفال المعتقلين الاردنييين في السجون السعودية. اهالي المعتقلين الاردنيين في سجون المملكة طالبوا ايضا بالافراج عن ذويهم بسبب تفشي الكورونا.

السفارة السعودية في لندن شهدت اعتصام للمطالبة بالافراج عن المعتقلين في سجون المملكة مع تزايد خطر تفشي الوباء، فيما تواصل منظمة الصحة العالمية والامم المتحدة ضغوطها على الدول ومنها السعودية التي تتكدس معتقلاتها قبل تفشي الوباء بصفوف المعتقلين ماقد يتسبب بكارثة صحية.

لتفاصيل اكثر شاهدوا الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : سجون السعودية.. هل يدفع كورونا لإطلاق سراح المعتقلين الاردنيين؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - الأردن

0 تعليق